اخبار الزمالك

كارتيرون يشيد بأداء لاعب الزمالك امام الشرقية ويسأله : انت ازاي احتياطي ؟

الوطن

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون بحازم إمام ظهير أيمن الفريق بعد الانتهاء من مباراة الشرقية، أمس.
وكشف مصدر داخل الفريق، خلال تصريحات ننقلها لكم من الوطن سبورت عن أن كارتيرون اجتمع سريعا مع حازم إمام وشكره على الأداء الذي قدمه خلال المباراة، كما أنه طالبه بضرورة التركيز الشديد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن الفرنسي اندهش من عدم مشاركة حازم إمام في المباريات، وأبلغه بذلك خلال الجلسة.
كان اللاعب تلقى عرضا من أحد الأندية السعودية للانتقال إلى صفوفه، بجانب عرض من نادٍ سوداني، إلا أن اللاعب لم يحسم قراره النهائي حتى الآن، منتظرا موقفه مع الزمالك. وتتجاهل إدارة القلعة البيضاء، الحديث مع اللاعب حتى الآن بشأن تجديد عقده، والذي سينتهى بنهاية الموسم الجاري، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب كثيرا.

ويستعد فريق الكرة بالزمالك،  لمواجهة فريق أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقررة إقامتها، مساء السبت المقبل، على استاد السلام، حيث يحتل الزمالك، المركز الرابع بالمجموعة دون رصيد من النقاط، بعدما خسر في المباراة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي، بينما يحتل أول أغسطس المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع زيسكو يونايتد الزامبي، ويحتل مازيمبي المركز الأول بثلاثة نقاط.

ونجح فريق الكرة الأول بالزمالك في الوصول إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات دور الـ32. حيث أحرز أهداف الزمالك الثلاثة، أشرف بن شرقي “هدفين”، وفرجاني ساسي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة