اخبار الزمالك

لايعرف البطاقة “الحمراء”..كاف يعلن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تولى الحكم الموريتاني أحمد امتياز هيرال، لتوىل الإدراة الفنية لمواجهة الزمالم امام زيسكو يونايتد الزامبي.

ومن المقرر أن يتلقى الفريقين فى الجولة الثالة من دورى المجموعات من دورى أبطال أفريقيا، يوم الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري.

ويدير الموريتاني هيرال لقاء زيسكو والزمالك ويعاونه جيمس فريدريك وجيان مارك، مع تواجد باتريك ميلازار كحكم رابع.

ولم يدر الحكم الموريتاني الدولي منذ عام 2016 أي مباراة للزمالك أو زيسكو.

وظهر هيرال في بطولة أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر.

وأدار هيرال مباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، المباراة الأولى كانت في التصفيات بين كامبالا سيتي وبيترو أتليتكو الأنجولي في إياب المرحلة الأخيرة قبل دور المجموعات.

وانتهى لقاء كامبالا سيتي وبيترو أتليتكو بالتعادل الإيجابي 1-1 ليتأهل الفريق الأنجولي بفضل التعادل على ملعبه 0-0 في الذهاب.

اللقاء الثاني للحكم الموريتاني في بطولة إفريقيا هذا الموسم كان بين شبيبة القبائل وفيتا كلوب في دور المجموعات وانتهى لصالح الفريق الجزائري بهدف مقابل لا شيء.

وحسبما ذكر موقع “فلجول” في تقريرة فإن هيرال أدار 31 مباراة أدارها احتسب 5 ركلات جزاء بواقع 3 لأصحاب الأرض وركلتين للضيف.

وأشار التقرير إلي أن الحكم الموريتاني لم يخرج أي بطاقة حمراء مباشرة طوال مسيرته التحكيمية، لاو ويعرف اللون الأحمر في البطاقات على الإطلاق، فلم يطرد أي لاعب، سواء بشكل مباشر أو بطاقتين صفراوتين.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى في دوري الأبطال بعدما حصد 3 نقاط من مباراتين، بينما زيسكو في المركز الثالث بنقطة واحدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة