اخبار الزمالك

فيفا ينصف الزمالك في قضية تشيمبونج

 

تلقى اتحاد الكرة، خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، برفض الدعوى التي أقامها الغاني أتشيمبونج، مهاجم الزمالك الأسبق، ضد القلعة البيضاء.

وكان بنيامين أتشيمبونج، قد تقدم بشكوى ضد النادي الأبيض للاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة والبالغة مليون و200 ألف دولار، قبل رفض الدعوى من قبل الفيفا.

وجاء رفض الاتحاد الدولي بعد التأكد من حصوله على كافة مستحقاته المالية، وتوقيعه الرسمي على مخالصة من النادي، يعترف فيها بحصوله على كافة مستحقاته وقيمة عقده كاملا قبل الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء، إلى الغردقة، استعداداً لمواجهة الجونة غداً الأربعاء، في الخامسة عصراً، ضمن مباريات الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يختتم الفريق تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة، وبعدها يعلن المدير الفني قائمة الفريق.

ويسعى الفريق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواصلة انتصاراته في الدوري بعدما حقق الفوز في آخر مباراتين على أسوان وطنطا، في الجولتين 11 و12.

ويحتل الزمالك، المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3، وخسر 2.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock