اخبار الكرة العالمية

الكاف يصدم اتحاد العاصمه الجزائري قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية!! – صورة

أعلنت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن قرارها بشأن الطعن المقدم من نادي اتحاد العاصمة الجزائري فيما يخص أزمة مباراة نهضة بركان المغربي في نصف نهائي الكونفدرالية.

ونشبت ازمة قبل مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية والذي كان مقرر إقامته بالجزائر، بسبب رفض السلطات هناك دخول قمصان نهضة بركان لتواجد خريطة المغرب عليها ولم يلعب اللقاء.

وقررت لجنة المسابقات إعتبار فريق نهضة بركان فائزا 3-0 على اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية مع إحالة الملف إلى اللجنة التأديبية لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة.

وكتب الحساب الرسمي لقنوات بي ان سبورتس على منصة”X” :لجنة الاستئناف للاتحاد الإفريقي ترفض طلب الاستئناف المقدم من نادي اتحاد الجزائري، بعد اعتبار نهضة بركان المغربي فائزا بثلاثة أهداف لصفر في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي مع إحالة الملف إلى اللجنة التأديبية لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة”.

ومن المقرر أن يسافر فريق اتحاد العاصمة إلى المغرب، من أجل خوض لقاء الإياب أمام نهضة بركان يوم الأحد المقبل، بعد اعتبارهم مهزومين بثلاثية نظيفة في مواجهة الإياب.

الكاف يصدم اتحاد العاصمه الجزائري قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية!! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة