اخبار الزمالك

اقرأ ملخص مران الزمالك اليوم | مشاركة جنش.. وجلسة امير وكارتيرون

واصل الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك استعدادًا لمباراة الجونة في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يلتقي مع الجونة، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من البطولة المحلية.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة مع يوسف إبراهيم أوباما خلال المران، من أجل منحه بعض التعليمات الفنية.

وأكد المدير الفني للاعب أنه عنصر هام في حساباته الهجومية مشيدًا بمستواه في الفترة الأخيرة وطالبه بمزيد من التركيز في المرحلة المقبلة.

وحصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك على راحة من تدريبات الفريق، بناء على إذن من كارتيرون لمنحه راحة بسبب الاجهاد بعد مباراة زيسكو يونايتد الزامبي، على أن ينتظم بشكل طبيعي بداية من الغد.

وعاد محمود عبد الرحيم (جنش) حارس الفريق للمشاركة في تدريبات الحراس تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى مع بقية زملائه محمد أبو جبل وعواد ومحمد صبحي.

وشارك جنش بشكل طبيعي في المران ليستكمل المرحلة التجهيزية، تمهيدًا لعودته للملاعب وفق رؤية الجهاز الفني بعد تجهيزه بالشكل الأمثل.

كما قرر الجهاز الفني، مشاركة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الفريق الأخيرة أمام زيسكو في الجزء التدريبي الأول من مران اليوم بسبب الإجهاد، وأعقبها تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك على عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، على هامش التدريبات من أجل الاطمئنان على حالة الفريق بشكل عام ومعرفة متطلبات الجهاز الفني للفترة المقبلة.

الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة من 11 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر في مباراتين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة