اخبار الزمالك

رد مفحم من مسئولى الزمالك واتحاد الكرة على تصريحات سيد عبد الحفيظ بشأن قيد “كهربا”

نفى مسئولو نادى الزمالك القيام بإجراء استعلام عن قيد محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي عبر السيستم الخاص باتحاد كرة القدم.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد كشف عن مفاجأة حول قيد “كهربا” مع الفريق حيث أوضح أن أحد الأندية قام بالاستعلام عن اللاعب عبر موقع الاتحاد وهو ما يعطل التسجيل لمدة خمسة عشر يومًا.

وأكد مسئولو الزمالك أن مشكلة قيد كهربا تتعلق باتحاد الكرة والأهلي وليس للزمالك دخل فيها، وأن إدارة النادي تسعى للحصول على حقها فى ملف اللاعب “الهارب” من صفوف الزمالك.

وفى سياق متصل رد مسئولو اتحاد الكرة على تصريحات سيد عبدالحفيظ بخصوص ملف قيد “كهربا” حيث أشار مسئولى الاتحاد أنه لم يتم الاستعلام عن اللعب عبر “السيستم” حتى الآن، وأنه لو حدث ذلك سيظهر عبر السيستم.

وحسبما نشر موقع “اليوم السابع” فإن مسئولو أوضحوا أنه إذا حاول نادى الزمالك الاستعلام عن “كهربا” فإن هذا يتطلب إدخال “استمارة قيد” وذا كانت مزورة كما ادعى عبدالحفيظ فسيتم رفضها من جانب اتحاد الكرة وإيقاف الإستعلام فورا، وأن هذا لم يحدث.

وأوضح مسؤلى اتحاد الكرة أن مسألة الإستعلام عن كهربا لاعلاقة له بوصول بطاقة اللاعب، وأنه لم يتسبب فى تأجيلها كما قال مدير الكرة بالأهلي، وأن الاتحاد ينتظر وصول بطاقة اللاعب من نادى أفيش البرتغالى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة