اخبار الزمالك

الزمالك ينهي أزمه طارق حامد لمده ٣ سنوات

يستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق وادي دجلة الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.وأشارت تقارير صحفية اليوم الأحد أن طارق حامد نجم وسط الزمالك جدد تعاقده مع إدارة النادي، لمدة ثلاث مواسم تبدأ من الموسم الجديد، مقابل 14 مليون جنية سنويًا.

وأضافت التقارير أن إدارة الزمالك طلبت من “طارق” عدم الإفصاح عن تجديد عقده مع الفريق في هذا الفترة خاصة وأن مجلس الإدارة يسعى لتعديل عقد عدد من اللاعبين فى الفريق على رأسهم محمود عبدالرحيم “جنش” ومصطفي محم، حتى لا تحدث مقارنات بين اللاعبين.

ووافق طارق حامد على التجديد بعد موافقة مجلس الإدارة على حصوله على مبلغ 14 مليون جنيه في الموسم، وهو الرقم الذي طلبه من قبل، بدلًا من 10 ملايين التى يحصل عليها في الوقت السابق.

وأوضحت التقارير أن طارق حامد حصل على وعد من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على إمكانية خروجه لمدة موسم واحد للإعارة في أحد الأندية الخليجية في حال تلقيه عرض مع بداية الموسم الجديد.

واستطاع طارق أن يفرض نفسه بقوة داخل جدران نادى الزمالك بعد المستويات المتميزة التي يقدمها مع الفريق في المواسم الأخيرة ومساهمته الكبيرة فى فوز الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الموسم الماضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة