اخبار الزمالك

كارتيرون: لابد من تحقيق الفوز على مازيمبي 4/0 لتصدر المجموعة 

استطاع نادى الزمالك في تحقيق فوز هامًا على نظيرة زيسكو الزامبي في اللقاء الذي جمعهما على أرضية السلام مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وبهذا الفوز استطاع الزمالك أن يصل إلى النقطة الـ7 ويضع قدمًا فى دوري الثامنية من البطولة، وينتظر حسم التأهل بشكل رسمي فى الجولات القادمة.

ومن جانبه أكد المدير الفنى للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون أنه لايهتم بإعتلاء صدارة المجموعة قدر إهتمامه بالتأهل للدور الثاني من البطولة.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لا أفكر في صدارة المجموعة، لا يهمني الأول أو الثاني بل التأهل، لأنه يجب أن نفوز على مازيمبي 4/٠ لتصدر المجموعة”.

وأشار “كارتيرون” على أن الزمالك بدأ لقاءات المجموعة بالخسارة أمام مازيمبي في حين أن الفريقين الآن يمتلكان نفس العدد من النقاط.

وعن تغيير التشكيل في المباريات الأخيرة، قال كارتيرون: “لا أختار لاعبين لإفريقيا وآخرين للدوري، لا يمكن تثبيت التشكيل في ظل اللعب كل 4 أيام”.

وعن سبب تغيير أوباما أوضح المدير الفنى أن اللاعب بذل مجهود كبير خلال اللقاء ولذلك فضل استبداله، موضحًا ان هناك اكثر من لاعب يسحق المشاركة مع الفريق خاصة وأنهم يؤدون بشكل جيد أثناء التدريبات.

وكان الزمالك قد خسر الجولة الافتتاحية للقاءات المجموعة بالخسارة أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة، ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في الجولة القادمة من البطولة بالقاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة