اخبار الزمالك

تعرف على رسالة “كاسونجو” لجماهير الزمالك بعد قيده في قائمة الفريق 

أعلن نادى الزمالك اليوم الإثنين عن إنهاء إجراءات مهاجمه الكونغولي كابونجو كاسونجو فى قائمة الفريق المحلية، بشكل رسمي بعد حل أزمة المتأخرات المادية مع اتحاد الكرة.

وبقيد كاسونجو يكون الزمالك قد أكمل قائمته المحلية بوجود 30 لاعبا فى القائمة.

وفى أول تعليق له بعد إنهاء إجراءات قيده حرص “كابونجو” على توجيه الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إنهاء قضية اللاعب مع نادى الوداد المغربى والذي كان معارا له فى الفترة الماضية.

وأضاف فى تصريحات له لموقع النادي الرسمي : سعيد بقيدى فى قائمة الفريق، وسوف أبذل كل جهدي للظهور بشكل يرضى جماهير نادي الزمالك العظيمة في كل مكان

واشار إلى أنه تحت أمر الجهاز الفني للفريق في أي وقت، وأنه يتمنى المشاركة فى المباريات مع زملائه من أجل المساهمة في إسعاد جماهير نادي الزمالك.

وتابع: أشكر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الفريق، بعد دوره الكبير معي في أزمتي الأخيرة مع نادي الوداد، فهو من البداية كان دائم الحديث معي عن إيجاد حلول حلول مناسبة

وأتم : أحب أن أتوجه بالشكر للجماهير التى كانت تساندي في الفترة الأخيرة، وسوف ابذل كل مجهودي لأكون عند حسن ظنهم، وسنعمل جميعًا على تحقيق الفوز بالبطولات خلال الموسم الحالى.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق تي بي مازيمبي الكونغولى ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الجمعة القادمة على أرضية استاد السلام.

شاركنا برأيك هل تعتقد نجاح كاسونجو مع الزمالك بعد عودته للفريق مرة أخري؟

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة