اخبار الزمالك

هيثم فاروق يفتح النار على وسائل الإعلام المصرية: تسعى لهدم نادى الزمالك 

شن هيثم فاروق نجم نادى الزمالك السابق ومحلل قنوات “بي ان” سبورت هجومًا حادًا على وسائل الإعلام المصرية، والمواقع الإلكترونية، بسبب تعمد تسليط الضوء على الأخطاء التى تقع فى داخل نادى الزمالك.

وأشار إلى أن الزمالك هو نادى مصري ويحتاج لدعم وسائل الإعلام وأن مايحدث هو تسليط الضوء على الأزمات وتجاهل الانتصارات التى يحقهها الفريق.

وقال “هيثم” خلال الاستديو التحليلى لمباراة الزمالك وزيسكو:” 80% الإعلام والمواقع الرياضية في مصر تعمل على هدم الزمالك ، وذلك لخلافات مع بعض المنتمين للنادى ، ولكن يجب الفصل بين الزمالك والخلافات مع المنتمين للنادى”.

وأضاف : كارتيرون عقب خسارته أمام طلائع الجيش تم عمل استفتاء هل يرحل عن الفريق ومن المدرب المنتظر ، هذا الأسلوب هادم لاستقرار النادى بالتأكيد ، وعندما حصل ساسى على إجازة ، تحدثت المواقع عن هروبه مثل حمدى النقاز ، يجب دعم النادى ، 80% من المواقع المصرية تهدم فى الزمالك وال20 % الآخرين ليس داعمين لكنهم محايدين ، و المنتمين للنادى فى الاعلام يكونو محايدين خوفا على أكل عيشهم.

ونجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز هام على نظيره زيسكو الزامبي فى المباراة التى أقيمت على أرضية استاد السلام أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة