اخبار الزمالك

160 مليون جنيه.. هو ثمن نجم الزمالك للموافقة علي رحيلة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن رئيس النادي جدد رفضه رحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية  الجارية.

وشدد المصدر خلال تصريحات خاصه نشرها موقع  “الوطن سبورت”   أن رئيس النادى أبلغ اللاعب بأنه لا يمانع في رحيله ولكن مع نهاية الموسم، مشترطا  الحصول على 10 ملايين دولار مقابل الموافقة على رحيله، بما يعادل 160 مليون جنيه مصرى.

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية، قد كشفت مؤخرا، عن أن مصطفى محمد يعد الهدف الأول في حسابات ستيفن جيرارد لاعب ليفربول السابق ومدرب رينجرز الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة رينجرز تستهدف التعاقد مع لاعب الزمالك بتوصية من أسطورة ليفربول، من خلال تقديم صفقة تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه إسترليني، من أجل اتمام انتقاله إلى صفوف الفريق الأسكتلندي، الذي يحتاج إلى تدعيمات على مستوى عدة مراكز من بينها الهجوم، إلا أن إدارة الأبيض أغلقت ملف اللاعب حاليا.

وبعيدا عن هذا، يلتقى فريق الكرة بالزمالك مع زيسكو يونايتد الزامبى، غدا الجمعة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب السلام.

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعدما تعرض للخسارة أمام مازيمبي، ونجح في الفوز على أول أغسطس بهدفين دون رد، فيما تعادل أمام زيسكو، ويتصدر مازيمبي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يحتل أول أغسطس المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل زيسكو ترتيب المجموعة بنفس الرصيد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة