اخبار الزمالك

أول تعليق من مرتضى منصور بعد صعود الزمالك لنصف نهائي أبطال أفريقيا

 

نجح نادى الزمالك فى حجز تذكرة الصعود للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، بعد تفوقه على الترجي الرياضي التونسي في مجموع اللقائين بنتيجة 3- 2.

من جانبه هنأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبي الفارس الأبيض والجمهور بالصعود إلى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن الجمهور الذي حضر لقاء الذهاب فى استاد القاهرة كان له سحر عظيم فى تحقيق الصعود.

وأشار إلى أن جمهور الزمالك قدم صورة رائعة للنادي سواء فى قطر أو في الإمارات أو فى استاد القاهرة، وأن قناة النادي كان لها دور كبير فى عودة جمهور الزمالك مرة أخرى للمدرجات.

وأضاف “مرتضى” خلال مداخلتة مع قناة الزمالك، أن محمد أبوجبل كلف خزينة نادى الزمالك 14 مليون جنيه ولم يكن “فوق البيعة”  كما يروج البعض لذلك، قائلا “اللى خسرنا الدوري السنة اللى فاتت هو الجون، بسبب أن جروس لم يكن يشرك عماد السيد واعتمد عليه في المباريات الهامة”.

وأوضح رئيس نادى الزمالك أن لاعبي الزمالك قدموا مستوى فنى عالى أمام الترجي، بداية من خط الدفاع حتى الهجوم بالإضافة إلى اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.

وتابع: الترجي مش دولة دة فوق الدولة، حيث أجبر مسؤولي الرياضة فى تونس على اللاعب بجمهور على الرغم من اكتشاف بعض حالات الإصابة بفيروس “كورونا” وتحذير وزارة الصحة لديهم من التجمعات العديدة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة