اخبار الزمالك

بن شرقي : الزمالك صاحب الفضل عليا في الثأر من الترجي

أكد النجم المغربي و المحترف في صفوف الزمالك “أشرف بن شرقي” بأن مباراة الزمالك و الترجي في السوبر الأفريقي من أفضل المباريات التي لعبها ، و التي توج بها الزمالك بـ اللقب .

و فاز الزمالك على فريق الترجي التونسي بتاريخ 14 فبراير 2020 بنتيجة 3-1 و توج بـ لقب السوبر الأفريقي في مباراة تألق فيها بن شرقي و سجل هدفين ، و ساهم في تتوريج الزمالك بـ اللقب .

و في حديث صحفي لـ بن شرقي مع جريدة المنتخب المغربية قال : سعيد بالتواجد مع نادي الزمالك و الفوز بـ ببطولتين في خلال أسبوع ، البطولة الأولي أمام الترجي في السوبر الأفريقي ، و البطولة الثانية أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي في السوبر المصري .

و أردف حديثه قائلاً : الفوز على الترجي كان هام جداً بالنسبة لي للثأر لجماهير الوداد ، بعد سرقة لقب دوري الأبطال الموسم الماضي بـ حجة تعطل خاصية تقنية حكم الفيديو ، و إستطاعت أنا و زميلي محمد اوناجم أخذ بالثأر لجماهير الوداد و إسعادهم و إدخال البهجة في قلوبهم بـ هزيمة الترجي و الفوز بـ لقب السوبر الأفريقي مع نادي الزمالك الكبير .

و تابع : قدمت أنا و زملائي في نادي الزمالك مباراة كبيرة أمام الترجي في السوبر الأفريقي ، و أيضاَ نجحنا في إقصاء الترجي من دوري أبطال أفريقيا ، و التأهل إلى نصف نهائي البطولة ، و هذا ايضاَ كان بـ مثابة ثأر لي ، و الزمالك قادر على التتويج بـ اللقب .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة