اخبار الزمالك

تقارير صحفية.. الرجاء سيحاول اشراك أحداد أمام الزمالك بشكل ودي

ينتظر عشاق نادى الزمالك مواجهة نادى الرجاء المغربى في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد حجز الفريقين لتذكرة الصعود للدور القادم من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادى الزمالك نجح فى التأهل إلى الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي بعد التفوق عليه فى مجموع اللقائين بنتيجة 4-3.

وكان المغربي حميد أحداد نجم الرجاء المغربى و المعار من صفوف الزمالك هو بطل البرامج الرياضية وصفحات الجمهور خلال الساعات الماضية من خلال معرفة مدى إمكانية مشاركته مع الرجاء أمام الزمالك في نصف النهائي.

حيث كشف مصدر خاص من نادى الزمالك لموقع “زمالك نيوز” أن أحداد لن يتمكن من المشاركة أمام الزمالك الإ بعد دفع 200 ألف دولار وذلك وفق لبند في عقد الزمالك مع الرجاء.

ونشر موقع “فلجول” تصريح على لسان مصدر مطلع داخل نادى الرجاء أكد فيه أن النادي يسعى لأخذ موافقة مسئولى الزمالك على مشاركة أحداد بشكل ودي.

وأضاف المصدر أن اللاعب لن يمكن من المشاركة أمام الزمالك إلا بعد دفع مبلغ 200 ألف دولار وأن النادى المغربى ليس لدية استعداد لدفع هذا المبلغ لكنه يسعى للحصول على موافقة مسئولى القلعة البيضاء لمشاركة اللاعب بشكل ودى.

وكان أحداد انتقل إلى صفوف الرجاء المغربى على سبيل الإعارة مع بداية الموسم الجاري، ليتألق مع النادى المغربى ويصبح أحد أهم لاعبي الفريق، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين فى 17 مشاركة له حتى الآن.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة