اخبار الكرة العالمية

مفاجأة | سر تفجير ثورة مؤمن زكريا في الأهلي

تتوالى الأزمات داخل النادي الأهلي برعاية مجلس إدارته و الذي يترأسه محمود الخطيب ، حيث إشتعلت أزمة في الساعات القليلة الماضية بطلها هو مؤمن زكريا لاعب الفريق المصاب .

حيث يعاني مؤمن زكريا من أزمة صحية و هي إصابته بـ مرض عضلي مزمن ، و لم يشارك مع الأهلي في أي مباراة منذ موسم و نصف الموسم .

و حسب تصريحات صحفية لـ موقع “كووورة” أكد مصدر مقرب من اللاعب بأن مؤمن زكريا حتى الأن لم يحصل على أي دعم من النادي الأهلي ، و كان مجلس إدارة النادي الأهلي أصدر بيان بـ تكفل كافة مستحقات اللاعب و المساهمة في مصاريف علاجه ، و هو ما لم يحدث حتى الأن .

و كانت وزراة الشباب و الرياضة قد وافقت على صرف مبلغ 600 ألف جنيه للاعب ، من أجل المساهمة على تحمل مصاريف علاجه ، و لكن هذا المبلغ لا يكفي لمصاريف العلاج ، و لذلك كان يأمل مؤمن زكريا أن ينفذ الأهلي وعده ، حسب تأكيدات المصدر المقرب من اللاعب .

و في السياق ذاته ، أبدى قائد النادي الأهلي السابق ” حسام غالي ” و مدير الكرة الحالي في نادي الجونة ، إستيائه الشديد من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، و ذلك بسبب التجاهل التام لـ مؤمن زكريا في المحنة التي يمر بها .

و نشر حسام غالي صورة تجمعه بـ مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على إنستجرام و علق عليها قائلاً : “مش عاجبني اللي بيحصل مع مؤمن زكريا”.
و ذلك في إشارة منه إلى تجاهل مجلس إدارة الأهلي في مساندة مؤمن زكريا .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة