اخبار فيروس كورونا الرياضيةميديا الزمالك

فيديو | اخيرا هشام حطب يحسم الجدل حول إيقاف النشاط ومصير اولمبياد طوكيو بسبب فيروس كورونا

كشف هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية مع الاعلامي سيف زاهر عبر شاشه قناه ” اون تايم سبورت ” تفاصيل اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية مع توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية والذي تم عبر الفيديو كونفرانس بشأن مصير دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

حيث أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بأن موقفهم من الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020 سيحسم خلال 48 ساعة بعد دراسة الأمر مع وزارة الشباب والرياضة.

وقال حطب في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورت” لا يوجد مرجعية نستند إليها للتعرف على الموعد المقترح من أجل تأجيل أولمبياد طوكيو نحن لا نعلم حتى الآن موعد نهاية فيروس كورونا أو الزيادة أن النقصان.

ونفى أن يكون صاحب القرار بخصوص إغلاق مقرات الأندية قائلًا وقف النشاط بصفة عامة كان قرار من اللجنة الأولمبية بعد الاسترشاد بإدارة الدولة لكن غلق الأندية كان قرار خاص بكل ناد حسب ظروفه.

أولمبياد طوكيو 2020 من المفترض أن تقام في العاصمة اليابانية، يوليو المقبل ولكن مخاوف الإصابة بفيروس كورونا أدى إلى تأجيل العديد من الأحداث الرياضية.

وأتم حطب صحة اللاعبين هي الأهم بالنسبة لنا ونسعى للتأكيد على الحفاظ عليها في ظل اهتمام الدولة المصرية بمتابعة الأمور لحظة بلحظة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة