اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيديو | تعليق مجدي عبدالغني على تأهل الزمالك ويهاجم رضا عبدالعال !

أكد مجدي عبدالغني ان باتريس كارتيرون من المدربيين الكبار واستطاع ان يؤهل الزمالك الى دور نصف النهائي بذكاء شديد وفاز بالسوبر الافريقي والمصري.

وتابع لاعبي الزمالك رجاله وكانت هناك شخصيه البطل وهذا ما افتقده الزمالك لسنوات.

ونجح نادى الزمالك فى حجز تذكرة الصعود للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، بعد تفوقه على الترجي الرياضي التونسي في مجموع اللقائين بنتيجة 3- 2.

وكان الزمالك قد نجح فى التغلب على الترجى فى لقاء الذهاب بالقاهرة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، وخسر لقاء الإياب بنتيجة هدف وحيد.

وكان الهدف الوحيد الذي أحرزه الترجي هو من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء فى الدقيقة الرابعة من اللقاء.

وبدأ الزمالك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد عبدالشافي- محمود علاء- محمود حمدي “الونش”- حازم إمام

خط الوسط- طارق حامد – فرجاني ساسي

خط الوسط المهاجم- أشرف بن شرقي – يوسف أوباما- أحمد سيد زيزو

خط الهجوم- مصطفي محمد.

ومن جانب اخر شن رضا عبدالعالم نجم الزمالك السابق، هجوم شديد على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك بعد انتهاء اللقاء.

وأشار “عبدالعال” أن السبب الرئيسي لصعود اللاعبين هو اللاعبين وليس المدير الفني، مؤكدًا أن “كارتيرون” لم يقم بدورة المطلوب.

وأضاف “رضا” خلال مداخلتة مع برنامج البريمو المذاع على قناة “TEN” أن الشوط الثاني لم يشهد حضوره للمباراة في ظل أن هناك لاعبين استحقوا التغيير ولم يفعل ذلك.

وعلق مجدي عبدالغني على كلام رضا عبدالعال حيث اكد انه لا يفقه شئ وان كارتيرون بالفعل مدرب كبير استطاع الوصول بالاهلي لنهائي افريقيا في 2018 باشباه لاعبيين واستطاع النجاح بوصول الزمالك الى نصف نهائي دوري الابطال والفوز بالسوبر الافريقي والمصري.

شاهد حديث مجدي عبدالغني :-

شاهد تعليق رضا عبدالعال

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة