اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيديو | كارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من استفزازت الترجي التونسي

حذر المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون لاعبي الفريق من الاستفزازت التي سيتعرض لها فريق نادي الزمالك غدا امام الترجي التونسي في اياب دور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا.

وأكد الاعلامي احمد جمال عبر شاشه قناه نادي الزمالك , أن باتريس كارتيرون اجتمع بلاعبي الزمالك اليوم وحذر الفريق من الخروج من جو المباراه والاستفزازت التي سيتعرض لها لاعبي الفريق في المباراه.

وتابع الاعلامي احمد جمال , ان هناك حمله في الاعلام التونسي وشحن ضد فريق الزمالك بحجه ان جماهير الترجي اعتدى عليه في القاهرة وان الحكم المغربي رضوان جيد ظلم فريق الترجي.

واضاف وأن قرارات الكاف الاخيرة جاءت لمنعهم من المنافسه على بطوله دوري ابطال افريقيا بسبب ما حدث في نهائي الوداد الموسم الماضي.

وأكمل احمد جمال هناك كلام غير صحيح وشحن بدون داعي من الاعلام التونسي اتمنى لا يوثر على فريق ولاعبي الزمالك غدا امام الترجي.

وأكد احمد جمال ان الحكم رضوان جيد صرح في تصريحات صحفيه ان تقريره كتبه بدون النظر الى الوان او الفرق او البلدان وانما لما حدث في المباراه وبعد المباراه وان هناك شهود على ذلك.

ويلتقي الزمالك بالترجي التونسي غدا في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهرة في اياب دور ربع النهائي في اطار منافسات دوري ابطال افريقيا على ملعب رادس.

شاهد حديث احمد جمال :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة