اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيديو | مرتضى منصور يفتح النار على رضا عبدالعال .. ايه مؤهلاتك ؟ كنت بقدرك لكنك طلعت ناكر للجميل

دخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مشاده ناريه مع رضا عبدالعال لاعب نادي الاهلي السابق عبر برنامج البريمو مع المقدم اسلام صادق بسبب هجومه على امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك.

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقادا حادا لرضا عبدالعال حيث طرح عليه سؤالا ما هو مؤهلك للتحدث عن الظابط امير مرتضى باشا.

ورد رضا عبدالعال ان كرة القدم لا تعرف مؤهلات ولا مناصب وانه من حقه ان يعلق على اي شئ بدون تدخل من احد.

وقال منصور خلال تصريحات تلفزيونية: ” يا رضا انت معاك دبلوم صنايع يبقا متتكلمش عن أمير مرتضي الضابط، وتتكلم بأدب واحترام”.

وأضاف: “انت بعت الزمالك يا رضا زمان وانتقلت للأهلى، مينفعش تتكلم كده عن أمير وانت كنت عايز تدخل الزمالك ومش هتدخل”.

وكان رضا عبدالعال انتقد فى تصريحات نارية رئيس ناديه الحالي مرتضى منصور بسبب إدارة فريق كرة القدم والتغييرات فى الجهاز الفني محملا إياه ضياع بطولة الدوري الممتاز.

وواصل ان لاعبي الزمالك لا تحب امير مرتضى منصور وانه سبب المشاكل داخل الفريق

وأكد مرتضى منصور ان كهربا تعدي بالضرب على جروس المدير الفني السابق للنادي الزمالك وان ادارة الزمالك تحملت الكثير من كهربا ولم نعلن تلك الامور حفاظا على اللاعب وقتها.

وتابع مرتضى منصور ان كهربا كان يسكر ويقضي سهرات طوال فترة تواجده في الزمالك في البارات مع البنات , وان رحيله عن الزمالك كان بالهروب.

ورد رضا عبدالعال انه دوما كان يدافع عن مرتضى منصور ويشيد بيه في امور كثيرة لكن ما ازعجه هو اختزال كل ذلك الانجازت في شخص امير مرتضى .

شاهد المداخله كامله :-

شاهد الخناقه :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة