اخبار الزمالك

مرتضى منصور لعصام الحضري .. أفكرك ولا بلاش !

رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على تصريحات عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى السابق والتى أدلى بها فى ظهورة الإعلامي أمس السبت مع الإعلامي سيف زاهر.

وكان الحضري قد صرح بأنه لايحسب الفترة التى قضاها فى نادى الزمالك من تاريخية، ولو عاد به الزمالك ما كان اتخذ قرار بالخروج من الأهلي أو الانتقال لأى نادى آخر.

وأوضح “مرتضى” أن التوأم حسام وإبراهيم حسن هم من أحضروا الحضري الى الزمالك أثناء توليهم القيادة الفنية للفريق، بعدما كان يبكى من اجل الانضمام للقلعة البيضاء.

وأضاف “مرتضى” خلال مداخلتة في برنامج “زملكاوي” على قناة النادي : “الحضرى يستعين دائماً بالجن والشعوذة ويتسبب فى إصابة زملائه الحراس كى يشارك فى المباريات”.

وتابع : “الحضرى قام بسب لاعبى الزمالك خلال فترة تواجده فى النادى كما تعدى لفطياً على عماد المندوه مدرب حراس مرمى الفريق وقتها بسبب مشاركة عبدالواحد السيد أساسياً”.

واستطرد  “عاد من جديد الحضرس ليبكى من أجل العودة للزمالك ولكننى رفضت عودته بسبب طباعه وتصرفاته الغير أخلاقية، والحضرى الذى هرب من الأهلى قام الزمالك بطرده بعد تصرفاته الغير أخلاقية داخل النادى الأبيض”.

وحذر رئيش نادى الزمالك  الحضرى من التعرض لنادى الزمالك أو الإساءة له فى أى تصريح له، موضحًا أنه يرفض الإفصاح عن بقية فضائح الحضرى ويكتفي بهذا القدر

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة