اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فيديو | شاهد صدمه أحمد شوبير بعد وصف شريف عبدالمنعم منتقدينه بـ”الاقزام”

كشف شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق حقيقه أزمة هجوم جماهير الزملك عليه في الفترة الأخيرة قائلا: “من يتهمني باثارة الفتنة بين الاهلي والزمالك مجرد أقزام، وقناة الأهلي كانت هي المستهدفة من هجوم الزملكاوية عليا مؤخرا”.

وأضاف عبد المنعم في برنامج “أقر وأعترف “، مع الإعلامي أحمد شوبير، المُذاع على فضائية أون تايم سبورت، اليوم الأحد كنت اتحدث بعد انتهاء البرنامج في قناه الاهلي ولم اعلم اننا على الهواء وقولت ان الزمالك مصر على لعب مباراه المقاولون او عدم لعبها فالاخر سيخسر المباراه ولم اتطرق الى مبارياته الافريقيه.

وتابع شريف عبدالمنعم المستشار مرتضى منصور صديق شخصي لي وذهبت لمكتبه ببعض القضايا لاصدقاء لي وهو فهم قصدي جيدا ولكن هناك اشخاص تعمل في قناه الزمالك تريد اشعال النار.

وقال لاعب الأهلي السابق: أنا أفضل ممثل في مصر ولسه بتجيلي عروض سينمائية لحد دلوقتي، أنا أفضل من مثل من الرياضيين مناصفة مع صالح سليم رئيس الأهلي السابق”.

وأختتم عبد المنعم : ” محمود الخطيب هو الأنسب لرئاسة النادي الأهلي و الخطيب ينجح أي أحد ، ويستحق المكانة الموجود فيها حاليا وقت أن كان لاعب ثم عضو مجلس إدارة و الآن كرئيس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة