اخبار الكرة العالمية

إجراء جديد من وزارة الشباب والرياضة تمهيدا لعودة النشاط الرياضي- صور

يترقب كافة عناصر المنظومة الرياضية المصرية القرار النهائي الخاص بتحديد موعد عودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة بعد توقفة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري أعلن في وقت سابق ان قرار عودة النشاط الرياضي هو قرار بيد الدولة المصرية مشيرا إلي أنه هناك فرصة لمنتصف شهر يونيو المقبل لدراسة كافة السينايوهات لعودة النشاط.

وتمهيدا لعودة بعض الأنشطة الرياضية في النصف الثاني من شهر يونيو المقبل كما أعلن مجلس الوزراء في وقت سابق بدأت وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ حملة موسعة لتعقيم وتطهير مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية، والقيام بإجراء الصيانة المطلوبة لمنشآتها خلال الفترة الراهنة؛ استعداداً لاستئناف النشاط بها.

ووجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المعنيين بالوزارة ومديري مديريات الشباب والرياضة بالبدء الفعلي فى أعمال التعقيم والتطهير المطلوبة داخل 4300 مركز شباب بالنجوع والقرى والمدن مع الالتزام بالإجراءات والضوابط الوقائية أثناء عملية التعقيم من ارتداء قفازات الأيدى، والكمامات، ومراعاة المسافات، وذلك فى إطار مجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

إجراء جديد من وزارة الشباب والرياضة تمهيدا لعودة النشاط الرياضي- صور

إجراء جديد من وزارة الشباب والرياضة تمهيدا لعودة النشاط الرياضي- صورإجراء جديد من وزارة الشباب والرياضة تمهيدا لعودة النشاط الرياضي- صور

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الضوابط والإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار كورونا والتى سيتم الاتفاق عليها مع وزارة الصحة سيتم موافاة مديريات الشباب والرياضة بها لتعميمها وتطبيقها داخل المنشآت الشبابية والرياضية التابعة للوزارة فى جميع محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن الوزارة تضع صحة وسلامة الشباب والمواطنين فى صدارة الأولويات، وستقوم دورياً بمتابعة أعمال التطهير والتعقيم داخل المنشآت الشبابية والرياضية عقب تشغيلها، إضافة إلى التنسيق مع مختلف الجهات المعنية لنشر مزيد من الوعي لدى النشء والشباب حول فيروس كورونا وطرق الوقاية منه.

الحكومه الايطاليه تعلن عن موعد عوده النشاط الرياضي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة