اخبار الزمالك

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده

يسعي مسؤولي نادى الزمالك لفرض حالة من الاستقرار بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال التجديد لعقود أبرز اللاعبين مع عدم التفريط في خدمات القوام الرئيسي للفريق.

ونجح الزمالك في تجديد عقد محمود علاء مدافع الفريق الأول خلال الفترة الماضية بالإضافة إلي الدخول في مفوضات مع بقية اللاعبين للتجديد وعلى رأسهم حازم إمام.

وينتهي عقد حازم إمام مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ويسعي مسؤولى الزمالك لتجديد عقد اللاعب خاصة في ظل الإعتماد عليه بشكل أساسي بعد هروب التونسي حمدى النقاز.

وأشارت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور سيعقد جلسة خاصة مع حازم إمام ظهير الفريق الأيمن عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

واوضحت التقارير نقلا عن مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بأن المشرف العام على فريق الكرة اتفق مع إمام على كافة البنود الخاصة بتجديد عقده.

وأضاف المصدر ذاته بأن هناك اتفاق داخل النادي على تجديد عقد حازم إمام لمدة موسمين، حتى وأن تعاقد النادي مع ظهير ايمن آخر.

وفي سياق متصل واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التدريبات الفردية من المنزل في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر، بسبب الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

الكاف يصدم الأهلي والزمالك بهذا القرار 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة