اخبار الزمالك

بدأت بالجدعنه وانتهت بالتهديد بالقتل.. القصة الكاملة لـ “غدر الصحاب” مع عمر جابر

تفاجأ الوسط الرياضي مساء أمس الخميس بواقعة غريبة كان بطلها نجم نادي بيراميدز والزمالك السابق عمر جابر، حيث قدم اللاعب بلاغا ضد الثنائي أحمد عبد القادر الشهير بـ”ميدو” وأحمد ناصر متهما إياهم بتهديدهم له بإيذائه هو وأسرته بسبب امتناعه عن دفع مبالغ مالية طلبها منه بغير وجه حق.

بداية القصة

القصة تعود حسب تصريحات “عمر” أنه كانت تجمعه علاقة صداقة بالثنائي ” ميدو وناصر” منذ فترة طويلة، وكان في بداية علاقتهما يطلبان منه مساعدات مادية وكان يستجيب لهم بدافع “الجدعنه” وعلاقة الصداقة التي كانت تربطهم منذ ايام اللعب في ناشئي نادي الزمالك.

وأضاف ان الأمر تطور بعد ذلك وقام جابر بشراء شقة “تمليك” للثنائي وبالتحديد في منطقة أكتوبر كنوع من المساندة لهم، لكنهما لم يقتنعوا بذلك-حسب روايته- وطلبا منه شراء فله لهما بالقرب من الفيلا التي يملكها اللاعب في منطقة الشيخ زايد بالإضافة إلي شراء سيارة مرسيدس أو منحها ثمنها.

نقطة تحول

وكشف “جابر” أن الأمر بدا يتحول من صداقة لعملية ابتزاز وتهديد له ولأسرته بالقتل في حال عدم تنفيذ مطالبهم، عبر رسائل نصية منهم، وهو الأمر الذي دفعه لتقديم بلاغ رسمي في نيابة شمال الجيزة حمل رقم 420 لسنة 2020.

وأكد عمر جابر في المحضر أنه نه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين منذ أن كان في ناشئي نادي الزمالك، وكانا يطلبان منه أموالا لمساعدتهم بحكم الصداقة وهو الأمر الذي لم يعترض عليه اللاعب كونهما صديقيه خاصة وأنه اصبح ميسور الحال.

تحرك قانوني

وبناءا على البلاغ المقدم من اللاعب ومحاميه الخاص ألقت قوات الأمن المصرية القبض على صديقي اللاعب عمر جابر ظهير بيراميدز بسبب تهديدات تلقاها من صديقيه السابقين أحمد ناصر وأحمد عبد القادر “ميدو”.

 

خاص| زمالك نيوز| عمر جابر يكشف حقيقة تورط حسن شاكوش في تهديده بالقتل 

شاكوش يظهر في الصورة

وبعد انتشار الخبر في الوسط الرياضي بدأ البعض بطرح اسم الفنان الشعبي حسن شاكوش مشيرين إلى تورطه في عملية تهديد “جابر” وهو ما نفاه اللاعب في تصريح خاص بعد ذلك، قائلا :” هذا الكلام غير صحيح و تربطني علاقة صداقة قوية بحسن شاكوش ، و الكلام المتداول عن تهديده لي غير صحيح بالمرة”

إصرار على الموقف

وأضاف في تصريح خاص لـ”زمالك نيوز” تلقيت مكالمة هاتفية من حسن شاكوش و طلب مني إنهاء الخلاف مع أحمد ناصر و أحمد ميدو ، و أن يتم حل الأزمة، كما أبلغت حسن شاكوش بـ رفضي إنهاء الخلاف و الأزمة و الإستمرار في الإجراءات القانونية ، و علاقتي بـ حسن شاكوش جيدة ومستمرة .

وواصل:” تحدث معي بعض المقربين من أحمد ناصر و أحمد ميدو و طالبوني بالتنازل عن البلاغ المقدم ضدهم ، مع تقديم كافة الوعود و التعهدات بعدم التعرض لي و لأسرتي ، و لكنني لم أحسم الأمر بعد “.

 

نكشف عن موقف كارتيرون من صفقة عمر جابر.. والعائق الكبير وراء عودته للزمالك 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة