اخبار الكرة العالمية

تخاطيف يفضح إدارة الأهلي برئاسه الخطيب وسبب هجوم تركي آل الشيخ عليهم – فيديو

كشف شريف جمعة الشهير بتخاطيف الناشط علي السوشال ميديا أسباب الخلاف بين المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية ومجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعدما الهجوم الذي شنه “آل شيخ” على مجلس الأهلي منذ قليل.

وعاد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من جديد لمهاجمة مجلس إدارة التادي الأهلي، بعد فترة من الغياب خلال الفترة الماضية.

واشار ان من اسباب الخلاف هو موقف الإدارة مع آل شيخ عقب مباراة الأهلي مع الهلال السوداني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، حيث وفر آل شيخ طائرة خاصة للاعبين بالإضافة إلي طائرة مع إقامة للجمهور مع مضاعفة مكافئة الفوز للاعبين حيث تم صرف المكافاءة بالفعل لكن تدخل بعض الأطراف لإفساد الأمر بين الثاني.

وأضاف أن من أحد أسباب الخلاف أيضا هو مسالة تطوير ملعب “التتش” حيث عرض “آل شيخ” على مجلس الأهلي تطوير الملعب لكن طلبة قوبل بالرفض دون سبب واضح، بالإضافة إلي رفض مجلس إدارة الفريق التدعيمات الخاصة بالفريق الأول و التى عرضها عليهم “آل شيخ”.

وأكد أن مجلس إدارة الأهلي طالب “آل شيخ” بالتركيز على ملف الإنتخابات المقبلة للأهلي خاصة وانها الملف الذي يشغل بال الجميع مع اقتراب موعد الانتخابات في العام القادم وتوفير الدعم المالى لها.

وأشار”جمعة” إلي أن هناك العديد من المواقف التى عرض فيها “آل شيخ” دعم النادي الأهلي لكنها قوبلت بالرفض في الوقت الذي تم دعم الطلبات التى تخدم مصلحة الأفراد متسائلا “هو مين اللى فوق الجميع هل الأهلي ولا الأشخاص”.

وكشف “جمعة” أن من أحد المواقف التي تسببت في الخلاف الأخير هو قضية إعتزال حسام عاشور قائد النادي الأهلي.

هل حسام عاشور وراء ازمه تركي ال الشيخ والخطيب ؟ – فيديو

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة