اخبار الزمالك

تعرف على حقيقة مفاوضات بيراميدز مع لاعب الزمالك

أشارت تقارير صحفية أن إدارة نادي بيراميدز تسعى للتعاقد مع لاعب نادي الزمالك و المعار إلى الإتحاد السكندري “أحمد رفعت” في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و أكد مصدر داخل نادي بيراميدز أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة ، و أحمد رفعت إسمه ليس مطروحاً على طاولة نادي بيراميدز .

و أشار المصدر إلى أن إدارة النادي تتبع القنوات الشرعية في حال الرغبة في التعاقد مع اي لاعب ، و لم نتواصل مع أحمد رفعت خلال الأيام الماضية ، و كل ما يثار عن مفاوضاتنا معه مجرد إجتهادات صحفية

و ينتظر أحمد رفعت حسم مصيره مع القلعة البيضاء في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، سواء برحيله أو عودته مرة أخرى إلى نادي الزمالك .

و الجدير بالذكر أن أحمد رفعت إستطاع تقديم أداء متميز خلال الفترة الماضية مع نادي الإتحاد السكندري ، و ظهر بشكل جيد ، و هناك رغبة لدى مسئولي الإتحاد السكندري لإستمرار أحمد رفعت في صفوف الفريق .

 

 

كشف نادي بيراميدز حقيقة الدخول في مفاوضات لضم نجم الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا لمصدر فإن بيراميدز لم يقم بالتفاوض مع نادي الزمالك لضم الجناح “أحمد رفعت” والذي يلعب معاراً لنادي الإتحاد السكندري، خلال الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات صحفية، أن شائعات ضم رفعت ليس لها أساس من الصحة على الإطلاق، حيث لم أن اللاعب ليس مطروح على طاولة بيراميدز.

وأضاف المصدر، أن هناك الكثير من المساعي للربط بين بيراميدز وضم عدة لاعبين، إلا أن الإدارة دوماً ما تتبع السبل الشرعية للتفاوض.

وتألق أحمد رفعت بشكل كبير في إعارته مع الإتحاد، وكانت عدة تقارير قد ذكرت أن الزمالك يسعى لإستغلال اهتمام بيراميدز باللاعب، للحصول على خدمات نجمي بيراميدز نبيل عماد دونجا وعمر جابر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة