اخبار الكرة العالمية

صورة | الاهلي يعلن الحرب على لاعبي فريقه وسيد عبدالحفيظ وفايلر

كشف النادي الأهلي المصري بأنه سيطبق لائحته الداخلية على لاعبي فريقه وذلك بعد الاحداث الاخيرة التي شهدتها البرامج الرياضيه.

وأكد الاهلي في بيان رسمي أن لاعبي الفريق محمود كهربا ومحمد الشناوي والمحترف التونسي علي معلول ومدير الكرة بالنادي سيد عبدالحفيظ وكذلك المدير الفني السويسري رينيه فايلر وكل من شارك في برامج تلفزيونية خلال الايام الماضية سيطبق عليه اللائحه.

وقال بيان الأهلي على موقعه الرسمي اليوم الاربعاء إن “رئيس لجنة التخطيط بالنادي محسن صالح عقد اجتماعا مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، بحضور عضوي اللجنة زكريا ناصف وخالد بيبو وكان من الملفات التي تمت مناقشتها ما يخص ظهور أعضاء الجهاز الفني واللاعبين في القنوات التلفزيونية، وتطبيق لائحة النادي على الجميع بما يحفظ حقوق الأهلي المادية والأدبية”.

صورة | الاهلي يعلن الحرب على لاعبي فريقه وسيد عبدالحفيظ وفايلر

وكان كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة إلغاء حلقة سيد عبد الحفيظ “مدير الكرة” مع رامز جلال ، و رد المبلغ المالي للحلقة مرة أخرى .

شاهد تفاصيل مصدر بالأهلي يكشف حقيقه الغاء حلقه سيد عبدالحفيظ الخبر من هنا

و أكد المصدر في تصريحات صحفية : سيد عبد الحفيظ حصل على مبلغ 30 ألف دولار ، أي ميعادل 500 ألف جنيه مصري ، مقابل الظهور في حلقة رامز جلال ، و إذاعة الحلقة أصبحت أمر واقع .

و نشب خلاف حاد بين محمود الخطيب “رئيس النادي” و سيد عبد الحفيظ ، بسبب عدم حصوله على إذن من أجل تصوير الحلقة ، و أن التصوير تم دون علم مجلس الإدارة ، و خاصة أن مدير الكرة ظهر بـ مظهر غير لائق .

بالتفاصيل | الأهلي يجهز مفاجأة من العيار الثقيل لـ سيد عبد الحفيظ شاهد من هنا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة