اخبار الكرة العالميةاخبار فيروس كورونا الرياضية

صورة | ماجد سامي يفتح النار على المطالبين بعودة الدوري .. ويسأل من يتحمل النتائج !

انتقد ماجد سامي مالك نادي وادي دجله عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” المطالبين بعودة الدوري المصري الفترة المقبل رغم تفشي فيروس كورونا.

ونشر ماجد سامي رئيس وادي دجله على حسابه الشخصي قائلا ” لما بيكون في عمارة آيلة للسقوط و يقرر أحدهم عودة السكان ليها لازم واحد يتعهد بمسئوليته الجنائية إن حدث لأي من السكان مكروه فمن الذي سيتحمل المسئولية الجنائية حال وفاة أحد عناصر لعبة كرة القدم إذا عادت المسابقات أثناء الجائحة؟؟؟” .

صورة | ماجد سامي يفتح النار على المطالبين بعودة الدوري .. ويسأل من يتحمل النتائج !

يذكر أن قام عدد من أندية الدوري الممتاز بـ تقديم طلب رسمي إلى الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني من أجل إلغاء مسابقة الدوري هذا الموسم بسبب صعوبة إستكماله .

و أنشأ رؤساء أندية الدوري جروب عبر تطبيق “الواتس أب” من أجل مناقشة مصير بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم

الجدير بالذكر أن أن الأندية التي طلب إلغاء مسابقة الدوري الممتاز هم : الزمالك – الاسماعيلي – المصري – الاتحاد السكندري – اسوان – طنطا – وادي دجله – طلائع الجيش – مصر المقاصه – نادي مصر – حرس الحدود

و الاندية التي طالبت باستكمال الدوري هم : الأهلي – المقاولون العرب – سموحه – بيراميدز .

وكشف الدكتور جمال محمد على عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري عن السيناريوهات المتوقع تطبيقها خلال الفترة المقبلة في حال عودة النشاط الرياضي مجددا.

وأشار إلى أنه في حالة عودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة سيكون ذلك في ظل إجراءات صحية مشددة طبقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة