اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فيديو | أول تعليق من مرتضى منصور بعد حبس حمدي النقاز .. ويكشف تورط الاهلي في قضيه كهربا !

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه لم يخطأ في قضيتي الثنائي حمدي النقاز ومحمود عبد المنعم “كهربا” اللذان رحلا عن القلعة البيضاء منذ عدة أشهر ماضية.

وأشار منصور في تصريحات عبر قناة TEN إلى أن النقاز يحصل حاليًا على عقابه من الله بتواجده في السجن على حد وصفه لافتًا إلى تورط مجلس إدارة الأهلي في رحيل كهربا عن الزمالك أيضًا.

وأكمل: “النقاز مسجون حاليًا وهذا عقاب من الله، وللعلم كهربا سبق وأن تعدى على مدربه السابق جروس قبل ثلاث مباريات هامة للزمالك، وقام بتحريض عدد من اللاعبين على الرحيل من النادي عندما كان لاعبًا معنا”.

وأضاف: “كهربا حصل على كافة مستحقاته وعقده سليم، فكيف يتم معاتبتنا على هروبه، يجب أن يتم معاتبته هو وليس نحن لأننا لم نخطأ، ليس لنا دورًا في ذلك كإدارة أو مسؤولين عن الكرة”.

وأوضح: “لا يوجد شيء اسمه أبن النادي حاليًا، بنشرقي وأوناجم وجنش وطارق حامد ليسوا أبناء النادي، ولكنهم يقومون بدورهم وقلبهم على الفريق، لذلك لم أحزن لعدم انضمام عمر جابر لنا من قبل وقراره بالتوقيع لبيراميدز لأننا في عصر الاحتراف”.

واختتم: “الأهلي متورط في هروب كهربا من الزمالك والنادي البرتغالي كان مجرد -كوبري-، وإذا كان هناك مجلس إدارة قوي للنادي لقرر عدم الدفع به في مباراة السوبر، اللقاء كان أخوي بين اللاعبين حتى دخوله للملعب”.

شاهد مداخله مرتضى منصور :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة