اخبار الزمالك

فيديو| خالد سعد : “ذكرياتي مع الزمالك لا تنسى.. وهذا سبب رحيلي عن الفريق” 

كشف اللاعب الاردني خالد سعد لاعب الزمالك السابق، عن كواليس رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، مشيرًا أنه لا يزال يتابع الفارس الأبيض.

خالد سعد كان يلعب ضمن صفوف الزمالك، موسم 2007 -2008، كان قادماً من فريق الفيصلي الاردني في ذلك التوقيت، ورحل عن القلعة البيضاء بعد قضاء موسم واحد فقط.

وقال سعد خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت: “الزمالك له كل الإحترام والتقدير، وانا زملكاوي وحتى بعدما رحبت عن النادي ما زلت أتابعه وأتابع مجلس الإدارة، أيام كانت جيدة وأخرى صعبة .

وتابع: “الأيام الصعبة هو عندما تأتي لنادي كبير مثل نادي الزمالك فتريد أن تلعب ولكن تغيير المدرب هنري ميشيل قبل الدوري بأسبوع أثر سلبًا عليا وعلى اللاعبين وكان سبب في رحيلي”.

 

وفي سياق متصل ومن جانب آخر تطرق للحديث عن الجوهري وحسام حسن، قائلاً: “محمود الجوهري نعتز به في الأردن ومصر والعالم أجمع، وكان له دور كبير أن أكون في مصر في أي نادي سواء الأهلي أو الزمالك أو حرس الحدود، وشاءت الظروف أنني لعبت للزمالك”.

 

وأتم: “حسام حسن أثبت أنه على مسيرة محمود الجوهري، أدى بشكل جيد مع المنتخب الأردني، كنا قريبين من الوصول لكأس العالم ولكن الظروف كانت ضده، ولكنه من المدربين الكبار”.

 

فيديو| خالد الغندور: عن إعلان الأهلي بطلًا للدوري ” لن نسمح بذلك.. نحن الأبطال” 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة