اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فيديو | رئيس نادي طنطا يفتح النار على اتحاد الكرة .. ويسأل كيف سيتم حسم هذا الامر ؟

أكد فايز عريبي رئيس نادي طنطا أن مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك هو أحد أفضل المهاجمين في الدوري العام الممتاز، خاصة وأنه يمتلك إمكنيات بدنية هائلة ويجيد اللعب بكافة أجزاء جسمة.

وأكد أن جميع العاملين في الوسط الرياضى يتمنون عودة النشاط مرة أخرى من جديد، قائلا” عتابي على اللجنة الخماسية أنها لم تجتمع مع رؤساء الأندية منذ بداية الأزمة لتحديد مصير الدوري”.

وأضاف “العريبي” فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” تقديم الإعلامي إبراهيم فايق، : الأندية هى الأدوات التى يمكن من خلالها استئناف عودة الدوري مرة أخري”.

وتابع: الأندية هى أساس النشاط الرياضى وهي جزء من مؤسسات الدولة، وحتى يكون هناك قرار أمام صانع القرار كان يجب على صانع القرار أن يلتقى برؤساء الأندية ويسمع وجهة نظرهم.

وواصل:” كان لابد أن يتم هذا تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، لان احنا اللى بنغامر بصحة ولادنا وأجهزتنا الفنية وجميع عناصر الأندية خاصة فى ظل إنعدام الموارد.

وأتم : أنا مش بحب اتكلم عن نفسى بس أنا من ضمن أقدم الناس اللى شغالة فى الوسط الرياضى فى مصر، ولما بنتكلم قصدنا هو الحفاظ على سلامة اللاعبين، وازاى هنلعب الدوري فى ظل هذه الظروف وزيادة أعداد المصابين بفيروس “كورونا”.

وأضاف: هل من الطبيعى فى الوقت الحالى لاستئناف الدورى وعودة النشاط فى الوقت الحالى هيصدر رسالة سلبية للرأى العام أن الفيروس انتهى وهذا غير صحيح ويجب أن نتروى قبل اتخاذ هذا القرار.

شاهد مداخله رئيس نادي طنطا :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة