اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فيديو | شوبير يفجر مفاجأه من العيار الثقيل عن موقف سيد عبدالحفيظ في الأهلي .. وموقف فايلر في حاله الغاء النشاط !

أكد الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج “أون تايم” أن مسؤولي النادي الأهلي يسعون بقوة لعودة النشاط الرياضى مرة أخرى، مشيرًا إلى أن المدير الفنى السويسري رينية فايلر يرغب بشدة لعودة التدريبات مرة أخرى.

وأشار “شوبير” إلى أنه كان هناك إجتماع تم أول أمس الإثنين بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ولجنة التخطيط بالنادي، ناقش فيه مسألة وضع قواعد لاستضافة لاعب الفريق في وسائل الإعلام.

وأضاف “شوبير” أن لجنة التخطيط قررت أن يكون استضافة أي لاعيب عن طريق النادي وأن مسؤولي النادي يحصلون على المستحقات المادية كاملة ومن ثم يتم دفع الجزء المخصص للاعب.

وأوضح أن تقرر وضع سقف مادي للاعبين الدوليين للظهور في البرامج يختلف عن سعر لاعبي الدرجة الأولى وسقف ثالث للاعبين الناشئين.

وعن موقف استمرار سيد عبدالحفيظ فى منصبه من عدمه أوضح “شوبير” أنه باقي في منصبه حتى نهاية الموسم، قائلا” النادي الأهلى بيجي فى نهاية الموسم بيحاسب”

وواصل:” في حال إصدار قرار من الدولة بإلغاء الموسم الحالى سيقرر مجلس الإدارة مصير كافة عناصر الأجهزة الفنية بالنادى بما فيهم سيد عبدالحفيظ، موكدًا أنه فى حال عودة الدور فلإن سيد عبدالحفيظ مستمر في منصبه”

وكشف “شوبير” أن الجهاز الفني فايلر سيضاف له أخصائى تأهيل أخصائي تغذية وأخصائى تأهيل نفسي بناءعًا على طلب المدير الفنى.

شاهد حديث احمد شوبير :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة