اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيديو | ماجد سامي يشن هجوم حاد على اللجنه الخماسيه بسبب عوده الدوري !

شن ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة هجوما على اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة وأكد ان اللجنه لا تتواصل مع الأندية ولا تعود لها قبل اصدار القرارات سواء باستكمال الدوري او بالغاءه.

وقال ماجد سامي في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس الدوري تم ايقافه حتى الآن 60 يوم والبعض يروج بأن أندية المؤخرة هي فقط من ترغب في إلغاء المسابق وهذا ليس صحيح إطلاقا.

وتابع لو انديه المؤخرة تريد الغاء الدوري بسبب ترتيبها كانت اعلنت ذلك منذ اول يوم تم إيقاف به الدوري , لكن الجميع انتظر ولكن الحاله تسوء يوم عن يوم اخر.

وأضاف الدليل على أن وادي دجلة ليس بمفرده من يرغب في إلغاء المسابقة، وجود 13 نادي اخر يتفق معه في هذا الرأي، كما أن فريق الاتحاد المتواجد بين فرق المقدمة يرغب في إلغاء الموسم.

وأوضح أن الفرق التي لديها لاعبين أجانب ستجتاح على الأقل لاسبوع لاخطارهم و14 يوما للحجر الصحي، أي ما يقارب من شهر لكي يكون اللاعبين الأجانب جاهزون للمشاركة مع أنديتهم في الدوري.

وأشار سامي إلى أن استكمال الدوري عمليه معقدة وصعبة ولن نمانع من اللعب بشرط أن نعرف من سيتحمل المسؤوليه الجنائيه حال وقوع اي ضرر على لاعبيه بعد ذلك.

شاهد مداخله ماجد سامي :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة