اخبار الزمالك

فيديو| متعب: اللعب في الزمالك شرف..وعرض الأبيض كان “دعابه”

أكد عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه لم يتم التقدم بعرض رسمي للانضمام إلى نادي الزمالك عقب انتهاء التعاقد مع الأهلي.

وقال متعب في تصريحات لقناة أون تايم سبورت إنه شرف لأي لاعب أن يتواجد في نادي الزمالك الذي يمتلك جماهير كبيرة لكن موضوع الانتقال للأبيض مقفول تماما ولم يفكر فيه، مشيرا أنه كان محدد مصيره وهو الاستمرار مع الأهلي في حال رغبة النادي في ذلك أو اللعب خارج مصر.

وأضاف:” أتواصل مع أمير وأحمد مرتضى ولدي علاقات جيدة معهم وكان أمير تحدث معي على سبيل الدعابه أني انتقل للزمالك، كان هذا كلام ولم يتم تقديم عرض رسمي”.

وأكد:” تحدث معي كلا من محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري ومحمد عمر المدير الفني جينها وكذلك وليد صلاح الدين لكي انتقل للفريق، كما تحدث معي نادر شوقي للانضمام إلى صفوف الجونة”.

https://www.facebook.com/1788305591458560/posts/2723899141232529/

وأوضح:” انتظرت قرار الأهلي حتى اللحظة الأخيرة، وقمت بإعلان اعتزالي كرة القدم والتوجه إلى تحليل المباريات، وكان نادر يمتلك عقود انضمامي للجونة في حال رغبتي وأكد لي أن مكاني في الفريق موجود”.

وأتم:” اندهشت من بعض الأندية التي أكدت أن ليس هناك مفاوضات معي، حيث كان لم يجرأ أن يتحدث معي خلال تواجدي في الأهلي للرحيل عن الفريق”.

متعب يهاجم البدري !! هو سبب اعتزالي … شخص غير واضح .. يعد ويخلف !!

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة