اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيديو| نجم سموحة يعرض التنازل عن مستحقاته للانضمام للزمالك

يسعي مسؤولي نادى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال ضم عدد من العناصر المتميزة لمواصلة المنافسة على الالقاب المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من العناصر المتميزة للانتقال إلى صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد، ومنهم حسام حسن مهاجم نادى سموحة.

ومن جانبه كشف محمود بدراوي مقدم برنامج “60 دقيقة” على قناة “اون تايم سبورت” أن حسام حسن يرغب بشدة في الانتقال إلى صفوف الزمالك وأنه عرض على مسؤولي سموحة التنازل عن جزء من مستحقاته المالية من أجل تسهيل عملية الانتقال.

واوضح “بداروى” أن الزمالك يرغب في تدعيم هجوم الفريق تحسبا لإحتراف مصطفي محمد مهاجم الفريق والذي لفت انظار عدة اندية عربية وعالمية خلال الفترة الماضية.

وأكد أن مسؤولي نادى الزمالك قدموا للمدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون عدد من أسماء مهاجمي الدوري الممتاز للإختيار من بينها ووقع إختيارة على حسام حسن مهاجم نادى سموحة بعد المستوى المتميز الذي قدمة اللاعب مع نادية السكندري مؤخرا.

وفي سياق متصل يستعد مجلس إدارة نادى الزمالك لعقد جلسة حاسمة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لحسم ملف الصفقات الخاصة بالموسم الجديد وعودة اللاعبين المعارين.

بالتفاصيل | إدارة الزمالك ترفض التعاقد مع لاعب الأهلي

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة