اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فيديو | هاني زاده يوضح خطوات نادي الزمالك القانونيه لأول مرة لاستعاده لقب نادي القرن وصدمه سيف زاهر !

أكد المهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مع الأعلامي ” سيف زاهر ” عبر شاشه قناه اون تايم سبورتس عن آخر مستجدات موقف الزمالك من قضية لقب نادي القرن الأفريقي.

وكشف هاني زادة أمس كان هناك اجتماع مجلس إدارة وشكلنا لجنة برئاسة أحمد جلال إبراهيم وأنا وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور بشأن قضية لقب نادي الأفريقي .

وأكمل اللجنة ستجتمع وتجري بحثا شاملا عن لقب القرن وسنرى المستندات ونستطلع كافة آراء الخبراء الأجانب والمصريين والموقف القانوني وسنعود للاتحاد الإفريقي الحالي.

وتابع سنقوم ببحث شامل عن الأمر وبعد ذلك اللجنة ستجهز تقريرها ولو رأينا من حقنا أخذ هذا اللقب وما أتوقعه هو التقدم بدعوى للمحكمة الرياضية الدولية.

وأتمم لكي نعمل القضية يجب تجهيز المستندات كله، وبعد ذلك أما نأخذ الضوء الاخضر هنرفع القضيه للمحافل الدولية سواء للاتحاد الإفريقي أو المحكمة الرياضية.

وواصل عضو إدارة الزمالك هناك الكثيرون تحدثوا معنا بعد اجتماع مجلس الإدارة، وأنهم يمتلكون مستندات قوية جدًا لكي تسهل لنا الأمر بشأن لقب القرن أتوقع تحريك دعوة قضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية لاسترداد لقب نادي القرن.

واختتم سيكون هناك محامي أجنبي دولي في القضية وسنستعين به وقت اللزوم قيادات الاتحاد الإفريقي الحالي أفضل بكثير من القيادات السابقة في فترة عيسي حياتو.

شاهد مداخله هاني زاده :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة