اخبار الكرة العالمية

ماذا لو أصاب المرض اللعين رئيسكم؟.. ماجد سامي يثير الجدل بشأن عودة الدوري- صورة

انتقد ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة مطالبات بعض الأندية بعودة الدوري العام الممتاز لكرة القدم دون أخذ كافة الادابير والإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكتب “سامي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الإجتماعي “فيس بوك” :

ماذا لو أصاب المرض اللعين رئيسكم؟..محمود الخطيب، أحد أساطير كرة القدم المصرية و صانع سعادة أهلاوية السبعينات و الثمانينات و الذي أجمع على حبه الجميع يتابع عمله بعد أن عاد الفريق الأول للتدريب و اختلط الجميع دون قصد عن طريق ملامسة الأبواب و الكرات و المكاتب التي قد يكون قد لوثها المرض اللعين

واضاف :” و في أثناء لقاء الرئيس مع أحد أعضاء الجهاز ينتقل المرض اللعين (لا قدر الله) للجسد الذي أنهكته إصابات الماضي و تمكن المرض من الرئيس فماذا سيكون رد فعل النادي الأهلي عند حدوث ذلك؟؟؟”

 

ماذا لو أصاب المرض اللعين رئيسكم؟.. ماجد سامي يثير الجدل بشأن عودة الدوري- صورة

وتابع: ملحوظتين هامتين قبل أن تعلق أرجوك قراءتهما:-
1- أنا رئيس النادي الوحيد الذي ذهبت لزيارة الكابتن محمود في المانيا منذ ثلاث سنوات عند إجراءه جراحة دقيقة في ظهره و هو من أكد لي ذلك مؤخراً.

2- مدرب فريق 2005 الذي أصيب منذ أيام لم يتم مده بالأدوية المطلوبة من قبل المستشفى التي أودع بها حتى الآن و لكن نادينا قام بتوفيرها بمعرفته و مد المدرب بها في منزله قبل أن تصله سيارة الإسعاف أصلاً.

ولم تضح حتى الآن الرؤية النهاية لعودة المنافسات مرة أخرى خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد.

رسمياً | وزارة الشباب و الرياضة تعلن عن موعد عودة الفرق للتدريبات

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة