اخبار الكرة العالمية

مجلس الوزراء يزف بشرى سارة للمواطنين بخصوص عودة الدوري العام | فيديو 

كشف المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي بأسم مجلس الوزراء أن المجلس اتخذ عدة قرارات أمس الأحد لتطبيقها خلال الفترة المقبلة والتي تقتضى التعايش مع فيروس “كورونا” المستجد خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس الوزراء قد اتخذ عدة قرارات أمس الأحد لتطبيقها خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، وعودة بعض الأنشطة التدريجية  بعد منتصف يونيو المقبل وسط تدابير احترازية مشددة.

وفيما يخص النشاط الرياضى أوضح أن القرارات شملت عودة تدريجية للنوادى الرياضية وبعض الأنشطة خلال النصف الثاني من شهر يونيو المقبل، وسط تدابير احترازية معينة.

وقال “سعد” كافة التوقيعات الخاصة بالقضاء على الفيروس فى فترة الصيف باءت بالفشل بما فيها توقعات منظمة الصحة العالمية، بما تطلب من الدول وضع خطة للتعامل مع الفيروس بما يقتضى عدم السماح بانتشاره.

وأضاف “سعد” خلال مداخلته مع برنامج “معلب أون” تقديم الإعلامي أحمد شوبير على شاشة “أون تايم سبورت” : ” شوفنا الدورس الأمانى رجع وفقًا ضوابط معينة ونحن نأمل أننا نوصل لهذة المرحلة التى تقضى عودة النشاط الرياضى وفق ضوابط تحددها وزارة الصحة، بالتنسيق مع وزارة  الشباب والرياضة يقررها مجلس الوزراء”.

وزف المتحدث باسم مجلس الوزراء بشرى لمتابعي النشاط الرياضى المصري، حيث أكد هناك اجتماعات بالفعل تدور بين مسئولى وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة لوضع التصورات الخاصة بعودة النشاط بإجراءات احترازية والاتفاق على الصيغة النهائية لعودة نشاط الأندية وعودة النشاط الرياضى الرياضى وفي مقدمتها الدوري العام المصري لكرة القدم.

 

وتابع: ” في حل الاتفاق بين الجهات المختصة ووضع تصور نهائى لعودة النشاط من جديد سيتم الإعلان عن ذلك فى منتصف يونيو المقبل لتحديد الموقف النهائى من عودة النشاط الرياضي”.

تعرف على تفاصيل خطة اتحاد الكرة في حال اتخاذ قرار بعودة النشاط | فيديو 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة