اخبار الزمالك

وائل غنيم يفتح النار على جمهور الأهلي بعد الإساءة لشيكابالا- فيديو

شن الناشط السياسي وائل غنيم هجوم حاد على بعض جمهور الأهلي وذلك بعد الإساءة التي تعرض محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد نادي الزمالك، مؤخرا من قبل بعض الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بعض الصفحات التابعة لجمهور الأهلي قد أساءت لشيكابالا من خلال بعض التليقات العنصرية بعد نشر صورة له تمعة بزوجتة ونجلة آدم خلال أيام عيد الفطر المبارك، وهو ما اثار حفيظة جمهور الزمالك التي بادرت بالدفاع عن قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ونشر “وائل” فيديو يدعم فيه شيكابالا عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الإجتماعي “فيس بوك” وعلق عليه قائلا :” اللي حصل من قلة أدب مع شيكابالا وزوجته المحترمة وابنهم هو وصمة عار على كل مشجع كورة مش بيحترم حياة اللعيبة وبيراعي إن فيه حدود للتشجيع وأي حد سوي لازم يتدخل عشان نقضي عالظاهرة الحقيرة دي من جذورها … واللي يستخدم غلط عشان يعمل غلط أكبر منه غلطان وبيضر المجتمع .. حبوا بعض”.

واكد “وائل” ان ما حدث من قبل بعض الجمهور هو امر لا علاقة له بتشجيع كورة القدم، واصفا من فعل ذلك “بالحثالة” داعيا الجمهور الواعي بالدفاع عن شيكابالا ضد الإساءة التي تعرض لها.

 

 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات التابعة لجمهور نادي الزمالك خلال الساعات الماضية حالة من الدعم الكبير لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفارس الأبيض بعد الإساءة التي تعرض لها من قبل بعض جمهور الأهلي.

أول رد فعل من شيكابالا بعد الاساءه التي تعرض لها من جمهور الاهلي – صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة