اخبار الزمالك

آري بابل يعلنها … انا زملكاوي لمدة 3 سنوات … اقرأ تصريحات اللاعب وتفاصيل انضمامة للزمالك

أعلن الأنجولي أري بابل جناح فريق أول أغسطس في تصريحات خاصة لـ”As بالعربي عن توقيعه لنادي الزمالك بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة من جانب الطرفين.

ووقع الانجولي علي عقود الانضمام للزمالك الكترونيا لمدة 3 سنوات يوم الخميس الماضي نظرا لظروف وباء كورونا المنتشر الذي منعة من الحضور للقاهرة للتوقيع

وقال بابل في تصريحات صحفية اليوم “: ” نعم وقعت على عقود انضمامي للزمالك لمدة 3 سنوات يوم الخميس، وكان التوقيع إلكترونيا، وسعيد جدًا لانتهاء المفاوضات بنجاح”.

 

وتابع: “مسؤولو الزمالك كانوا رائعين معنا أثناء المفاوضات وتأخير توقيعي حتى الخميس ليس له علاقة بالمقابل المادي لأنها أمور متفق عليها منذ أكثر من 10 أيام، وكل ما في الأمر أن أمير مرتضى طلب مهلة لإنهاء التعاقد وبالفعل التزم معنا بالموعد المحدد”.

كنا قد انفردنا في وقت سابق بالكشف عن الصفقتين من العيار الثقيل التي قام الزمالك بضمهما هذا الصيف واعلن عنهما مرتضي منصور  يمكنك قراءة الخبر من هنا
خاص| زمالك نيوز| تعرف على صفقات الزمالك الجديدة.. وسبب تأجيل الإعلان الرسمي

وأضاف: “وصولي للقاهرة لإجراء الكشف الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة متوقف فقط على عودة الطيران، وأعتقد أنها مسألة وقت”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “كانت رغبتي الأولى من بين جميع العروض التي أتت لي هي الزمالك، وأتمنى أن أظهر بمستوى يليق بي وباسم الفارس الأبيض، وأحصل على العديد من البطولات المحلية والإفريقية مع الفريق”.

آري بابل صاحب الـ26 عامًا يجيد اللعب في أربعة مراكز هي الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح، ومهاجم ثان.
واستطاع بابل أن يتوج ببطولة الدوري الأنجولي مرتين رفقة أول أغسطس، بالإضافة لكأسي المحلي والسوبر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة