اخبار الزمالك

الترجي التونسي يزاحم الزمالك على ضم صفقته المنتظرة

يسعي مسؤولي نادى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال ضم عدد من العناصر المتميزة لمواصلة المنافسة على الالقاب المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من العناصر المتميزة للإنتقال إلي صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد، وكان اخرهم حمزة المثلوثي نجم نادي الصفاقسي التونسي.

وكشفت تقارير صحفية تونسية اليوم أن مهمة الزمالك في الحصول على خدمات حمزة المثلوثي لن تكون سهلة أبدًا وذلك في ظل وجود اهتمام أندية آخرى بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة التونسية أن الترجي التونسي دخل هو الآخر في خط المفاوضات مع حمزة المثلوثي من أجل التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة التونسية أن الترجي يرغب في استغلال نهاية عقد المثلوثي مع الصفاقسي وجلبه لأبناء باب سويقة في صفقة انتقال حر.

وأفادت الصحيفة التوتسية بأن قائد الصفاقسي حدد طلباته من أجل الموافقة على الإنضمام إلى الترجي لكن هذه الطلبات وصفت بالتعجيزية.

وألمحت الصحيفة التونسية أن الترجي يسعى إلى تدعيم مركز الظهير الأيمن تحسبًا لرحيل أحد ثنائي الفريق سامح الدربالي أو إيهاب المباركي.

وأشارت الصحيفة التونسية إلى أن الزمالك يسعى هو الآخر لدعم الجبهة اليمنى لديه وذلك بعد رحيل التونسي حمدي النقاز بشكل مفاجئ عن صفوف القلعة البيضاء.

وذكرت الصحيفة التونسية أن المثلوثي انضم إلى الصفاقسي في 2016 قادما من النادي الرياضي البنزرتي، حيث شارك في 17 مباراة في الموسم الحالي ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف، أما مع المنتخب التونسي، فشارك المثلوثي في 28 مباراة دولية ونجح في صناعة 3 أهداف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة