اخبار الزمالك

الزمالك يلجأ لـ”أبوريدة” لمحاولة الخروج من هذا المأزق

اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قرار مجلس إدارة الفريق بعدم إستكمال مسابقة الدوري العام بعد إجماع مجلس إدارة الفريق على هذا الأمر.

ومن جانبه كشف اتحاد كرة القدم المصري بأنه لم يرد إلر مقر الجبلاية خطاب رسمي من نادي الزمالك يفيد بانه لايريد إستكمال بطولة الدوري، وأنه في حال ورود خطاب رسمي بهذا الأمر سيتم مناقشتة في جلسة عاجلة.

وكشفت تقارير صحفية اليوم ان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استعان بالمهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، للبحث عن حل لأزمة عدم استكمال البطولة خلال الفترة المقبلة، بسبب فيروس كورونا، والظروف الصعبة التي تم تمر بها البلاد، وحرصا على سلامة الجميع.

واشارت التقارير ان “أبو ريدة” نصح خلال المشاورات، رئيس الزمالك بعدم تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، موضحا له أن “فيفا” وضع معايير مختلفة لعودة المسابقات المختلفة خلال الفترة الحالية، ومنح الحكومات حق التدخل في شأن جميع المسابقات سواء بعودتها أو استمرار توقفها، نظرا للظروف الصحية التي تمر بها كل دولة بالعالم، واختلاف ذلك من دولة لأخرى، وأن رد فيفا في النهاية على شكوى الزمالك حال التقدم بها، أن الأمر شأن داخلي ويجب تسويته مع الاتحاد المحلي.

وطلب عضو المكتب التنفذي من رئيس الزمالك، التواصل مع اتحاد الكرة للحصول على المزيد من الضمانات لعودة القلعة البيضاء لمسابقة الدوري، وأنه لا سبيل أمامه غير ذلك دون التفكير في التصعيد دوليا لأنه لن يكون في صالح النادي خلال الفترة الحالية .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة