اخبار الكرة العالمية

بيان هام من سيد عبد الحفيظ بعد ازمة تصريحاته ضد الاتحاد السكندري بالامس

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في بيان رسمي نشرته قناة الاهلي علي تويتر، انه لم يقصد الاساءة للاتحاد السكندري في تصريحاته التي قالها بلأمس الإثنين علي قناة الاهلي

وكان سيد عبد الحفيظ قد صرح خلال برنامج “ملك وكتابة” المذاع على شاشة قناة الأهلي، أن هناك ناديًا يحارب على إلغاء بطولة الدوري المصري بحجة فيروس كورونا ولكن في ذات الوقت يوافق على استكمال بطولة السلة لأنه يتصدر جدول الترتيب.

فيما اعتبرت جماهير الاتحاد السكندري هذا التصريح هو اساءة لنادي الاتحاد حيث يتصدر نادي الاتحاد السكندري ترتيب دوري كرة السلة ويأتي خلفه الجزيرة، ويحل الأهلي في المركز الثالث.

ويتزعم محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأندية التي تطالب بإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز بداعي انتشار فيروس كورونا.

ونشرت قناة النادي الأهلي بيانًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيه:

الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم يؤكد على احترامه وتقديره الكامل لنادي الاتحاد السكندري وجماهير ورئيسه محمد مصيلحي ومجلس إدارة النادي بالكامل.

ويوكد عبد الحفيظ أنه لم يقصد نادي الاتحاد من قريب أو بعيد أثناء ظهوره على شاشة قناة النادي الأهلي في حلقة ملك وكتابة بالأمس، بعدما أساء البعض فهم جانب من تصريحاته، خصوضا وأن المقصود منها ليس نادي الاتحاد.

ونفى عبد الحفيظ تماما، أن يكون نادي الاتحاد طرفا في أي أزمة، مشددا على مدى اعتزازه بمجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، لافتا إلى أن العلاقة بين الطرفين يسودها الاحترام المتبادل، مؤكدا في الوقت نفسه، على أن العلاقة بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ومحمد مصيلحي، تفوق الاحترام، ولا مجال للاختلاف على ذلك نهائيا.

وأوضح قائلا: “لم ولن أوجه أي إساءة إلى نادي الاتحاد السكندري، فنحن نرتبط بعلاقة وطيدة على مر العصور”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة