اخبار الزمالك

خاص|زمالك نيوز| الجهاز الفني للزمالك يرد على انباء حسم الدوري للأهلي

يترقب مسؤولي الأندية المصرية الموقف النهائي من عودة بطولة الدوري العام الممتاز خلال الفترة المقبلة بعد توقفة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن عن عودة تدريبات الأندية بداية من الأسبوع المقبل على أن يتم إستئناف المسابقة يوم 25من شهر يوليو المقبل.

ومن جانبه سخر الجهاز الفني للزمالك، من ترويج البعض حسم منافسه الأهلي لقب مسابقة الدوري الممتاز، والذي يعد دافعًا داخل القلعة البيضاء لرفض استئناف البطولة.

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قد أعلن في أكثر من مناسبة عن رفضة لعودة بطولة الدوري العام الممتاز خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق أنه ليس هناك مستحيل في كرة القدم، وسقوط الأهلي وارد في الدور الثاني من مسابقة الدوري.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لزمالك نيوز:”لا أجد سبب منطقي لترويج البعض فكرة حسم الأهلي للقب المسابقة على الرغم من وجود دور ثاني بالكامل لم يلعب حتى الآن”.

واتم:” لايوجد حسم لمنافسه للقب طالما هناك تقنية الفيديو وسيتم تطبيقها، لان تطبيق تقنية الفيديو يقلل من فرص فوز الأهلي بالمباريات وبالتالي خسارة البطولة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة