اخبار الكرة العالمية

رئيس المقاولون العرب يكشف كواليس اجتماع الجبلاية.. وجلسة الخطيب لخطف طاهر محمد طاهر

أكد محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب أن إجتماع اللجنة الخماسية لإتحاد الكرة اليوم الأربعاء كان إجتماع مثمر للغاية وتم مناقشة العديد من الملفات، مشيرا إلى أن الإجتماع لم يتطرق إلي مصير إستئناف مسابقة الدوري من عدمة.

وأوضح أنه تم مناقشة بند الثماني سنوات بحيث لم يحدد سم اقصي للترشح مع إلتزام توفير ملف صحي ونفسي للمشرح الذي يبلغ فوق سن السبعين عام.

وأضاف “صلاح” خلال مداخلتة على قناة “اون تايم سبورت” :” كل ما قيل عن تصويت عن قرار إستئناف المسابقة هو كلام غير صحيح بالمرة وموقفنا يتم إستنباطة من وسائل الإعلام ليس إلا”.

وتابع:”تمسكنا بعودة المسابقة ليس له علاقة بموقعنا في الترتيب، لأنه ليس هناك أي ضمانه على الحفاظ على المركز الثاني، وكل الأندية بدأت في إتخاذ الإجراءات الإحترازية قبل إستئناف التدريبات”.

وكشف رئيس نادي إنبي كواليس مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر مؤكدا أن الموضوع تم طرحه بالفعل خلال جلستة اليوم مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وتم الإتفاق على بدء المفاوضات خلال الفترة القادمة.

واوضح “صلاح” أن اللاعب مرحب بالإنتقال إلي النادي الأهلي خاصة على سبيل الإعارة لمدة عام، لأن هدفة الأول هو اللعب في أوروبا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة