اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد ناري من خالد الغندور على تصريحات حلمي طولان- فيديو

رد الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك على تصريحات الكابتن حلمي طولان المدير الفني السابق لنادى الزمالك بخصوص دعم الأخير لقرارات النادي الأهلي الأخيرة والتي كان من ضمنها رفع قضية على نادي الزمالك بخصوص لافته “نادي القرن الحقيقي”.

وكان حلمي طولان قد كتب عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “توتير” كل التحية لمجلس إدارة الأهلي على قرارات اليوم، ورد عليه عليه الغندور قائلا:” كل التحية على القرارات التي من ضمنها رفع قضية على نادي الزمالك!”.

وواصل “الغندور” تعليقة على تصريحات “طولان” التي كتبها على “تويتر” اليوم قائلا:” هل اللى بيدافع عن ناديه يبقي مطبلاتي، وهل اللى بيشيد بنجاح مجلس إدارة الفريق يبقي مبطلاتي، وهل شكل نادى الزمالك حاليا هو نفس وضعة في السابق”.

وأضاف “الغندور” خلال تقديم حلقة جديدة من برنامج زملكاوي على قناة الزمالك :” هل لما نثتى على كل هذه الإنجازات نبقي مبطلاتيه، وهل الأفضل نطبل لنادينا ولا نطبل للنادي المنافس”.

وتابع:” هل ينفع أنا اقول إنك بتطبل للنادي المنافس، وهل ينفع تتهمنى وانا وأحد من أبنائك ومن اللى دربتهم إني بطبل للنادي الزمالك

 

وكان حلمي طولان قد قال في تغريدة له اليوم الخميس : هو عشان اثبت للناس اني زملكاوي يبقيضروري اشتم في الناس واسب والعن واتجاوز في حقهم هو ما ينفعش اكون زملكاوي واحترم الجميع واقدرهم ولا اتجاوز في حقهم واقدم للجميع صوره محترمه عن الزملكاوية المحترمين والا عايزيني امسك طبله زيكم

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة