اخبار الكرة العالمية

سراج الدين يعلن التقدم ببلاغين ضد ترك آل شيخ – فيديو

أعلن محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الأهلي التقدم ببلاغين ضد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد إعلان الأخير التقدم ببلاغ للنائب العام المصرى ضد سراج الدين بعد حرب التصريحات الدائرة بين الإثنين منذ فترة.

كما وجهه  سراج الدين الشكر إلى جمهور الأهلى بعد المساندة التي تلقاها خلال الأيام الماضية بعد أزمته مع المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت الفترة الماضية حرب من التصريحات بين سراج الدين وتركي آل شيخ، وانتهت باللجوء تركي إلى رفع قضية ضد سراج الدين لدى النائب العام المصري على ماصدر منه من ألفاظ خارجة تجاهه.

وقال “سراج الدين” : ” بشكر كل جماهير الأهلى على الدعم والمساندة اللى شفتهم الأيام اللى فاتت وانا شفت كل حاجة و بعتذر انى مقدرتش ادخل أرد على كل واحد لكن انا فخور بيكم”

وأضاف خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : ” حابب اشكر جمهور الزمالك اللى ساندنى واحنا فى النهاية من بلد واحدة وانا دايما بقول خلافنا مش جمهور الزمالك خلافنا بعض المسؤولين في الزمالك اللى أساءوا لناديهم”

وعن ثالث الرسائل التى يرغب فى توضيحها هي الدعم الذي تلقاه من بعض الجماهير فى المملكة العربية السعودية بعد أزمته الأخيرة، مؤكدًا أنه تلقى عدد من رسائل الدعم والتأييد من قبل عدد كبير من المملكة العربية والسعودية.

وتابع: الرسالة الرابعة هى تأكيدى على مدى إحترامي لكل زمايلى فى مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، مؤكدًا أنه لم يقصد أي إساءة لزملائة فى مجلس الإدارة كما اسئ فهم بعض كلامه.

 

وواصل: آخر رسالة حابه اوصلها هو اننا لسة ثابت على موقفي وطول ما الواحد مامشى مع الحق ربنا مش هيخذلك أبدًا، ولو فيه بلاغ فعلا اتقدم ضدى مفيش اي مشكلة، واحنا فى دولة قانون ولو فيه بلاغ اتقدم ضدى فانا هقدم بلاغيين اولهم سب وقذف وثانيهم وهو تشهير بوالدي، بدون ى وجه حق أو دليل ولا اثبات، وانا مش هتنازل عن حقى ومش هسكت

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة