اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد رئيس الصفاقسي يفجر مفاجأه كبرى بشأن انتقال المثلوثي الي الزمالك – فيديو

كشف معز المستيري رئيس نادي الرياضي الصفاقسي التونسي في مداخلة هاتفية ببرنامج « Sport+ » على راديو « IFM التونسي » إن هيئة النادي توصلت بعد محادثات مطولة مع اللاعب حمزة المثلوثي إلى اتفاق أولي يقضي بمواصلته المسيرة مع الفريق حتى انتهاء بطولة الدوري وكأس هذا الموسم.

ونابع رئيس الصفاقسي ان هذا الاتفاق بشرط انطلاق الدوري المصري باعتبار أن نادي الزمالك مصر على التعاقد مع المثلوثي وقدّم له عرضا ماديا مغريا.

وأكد رئيس الصفاقسي المستيري أن نادي الزمالك قد حسم الصفقة بنسبه كبيرة بما يعني نهاية علاقة اللاعب بفريقه بعد مضي قرابة الخمسة سنوات من انتدابه قادما من النادي الرياضي البنزرتي موسم 2015/2016.

وأكمل المستيري ظهر اللاعب السابق للنادي البنزرتي انضباطه الكبير والتزامه مع فريقه الحالي على الرغم من مشارفة عقده على النهاية والوضع المالي الصعب للنادي الرياضي الصفاقسي إذ كان أول الملتحقين بالتمارين.

كما أضاف معز المستيري بأنه في إطار إمكانية انتقال حمزة المثلوثي إلى الدوري المصري تم الاتفاق مبدئيا اللي نادي الزمالك.

واتتم كذلك تم الاتفاق مع اللاعب ماهر الحناشي باعتباره عنصرا مؤثرا وقادر على تعويض المثلوثي بأكثر من خطة من بينها ظهير أيمن، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق لا يعني نهاية مسيرة الحناشي مع النجم الساحلي لأن الأمور تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات.

شاهد المداخله كامله :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة