اخبار الكرة العالمية

عاجل | إستمرارًا لـ إستكمال فايلر لـ الخُلع من الأهلي | شروط تعجيزية لـ تجديد تعاقده

أعلن الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدي البلد أن المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر وضع شروط تعجيزية على مسئولي الأهلي من أجل تجديد تعاقده .

و قال هاني حتحوت في برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد : رينيه فايلر إشترط لتجديد تعاقده مع النادي الأهلي إستئناف مسابقة الدوري هذا الموسم .

و تابع : الشرط الثاني لتجديد عقد فايلر مع النادي الأهلي ، هو الحصول على مقدم تعاقد كبير جداً نظراً لوجود عرضيين ، عرض إماراتي و عرض سويسري ، و العرض الإماراتي قيمته المادية كبيرة جداً .

و في السياق ذاته أبلغ السويسري “رينيه فايلر” مسئولي الأهلي بعدم حضوره في الموعد المحدد له خلال الأيام القليلة المقبلة عقب إنتهاء فترة أجازته في سويسرا .

و قال فايلر لـ مسئولي الأهلي أن سبب تأخره هو مخالطته لـ إحدى الحالات المصابة بـ فيروس كورونا من أسرته ، مما يؤدي إلى الدخول في عزل منزلي لمدة 14 يوم .

الجدير بالذكر أن كشفت صحيفة “أجارو” السويسرية على أن “رينيه فايلر” يقترب من تدريب فريق جراسهوبرز زيوريخ السويسري أحد اندية الدرجة الثانية .

و أكدت الصحيفة أن رجل الأعمال الصيني جيني وانغ حصلت على 90% من أسهم النادي و بدأ في تطوير و إتخاذ بعض القرارات الهامة من أهمها إنهاء التعاقد مع المدير الفني الحالي للفريق .

و أشارت الصحيفة إلى أن رجل الأعمال الصيني يسعى لدعم الفريق بكل قوة من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز السويسري و التواجد وسط الكبار .

و يفاضل الصيني جيني وانغ بين المدير الفني للنادي الاهلي حالياً رينيه فايلر ، و المدير الفني السابق لنادي الزمالك “كريستيان جروس” الذي إعتزال التدريب ، لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة .

و يذكر أن رينيه فايلر لم يجدد تعاقده مع النادي الاهلي حتى الأن ، و سافر إلى سويسرا من أجل إستشارة زوجته في مسألة تجديد تعاقده مع الأهلي أم الرحيل .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة