اخبار الكرة العالمية

عاجل | إكتشاف 6 حالات إيجابية لفيروس كورونا بين لاعبي الدوري الممتاز

أعلنت الصفحة الرسمية للإتحاد المصري لكرة القدم عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن إكتشاف ظهور 6 حالات إيجابية بفيروس كورونا بين لاعبي الدوري الممتاز .

عاجل | إكتشاف 6 حالات إيجابية لفيروس كورونا بين لاعبي الدوري الممتاز

و الجدير بالذكر أن اللجنة الخماسية التي تدير إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، قررت عمل مسحات طبية لفيروس كورونا بين لاعبي الدوري الممتاز ، تمهيداً لإستئناف التدريبات و مسابقة الدوري المصري .

و في السياق ذاته كشف مصدر داخل الإتحاد المصري لكرة القدم عن موعد إجراء المسحات الطبية الخاصة بـ فيروس كورونا للاعبي الزمالك إستعدادًا لعودة النشاط الرياضي في مصر .

و أكد المصدر على أن لاعبي الزمالك سيخضعون للفحوصات و المسحات الطبية لـ فيروس كورونا يوم الخميس المقبل في مقر القلعة البيضاء

و في تصريح سابق كشف المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” لـ (زمالك نيوز) عن موقفه بشأن المسحات المجانية الخاصة بـ فيروس كورونا و التي أعلن إتحاد الكرة تحمل الدولة لكافة مصاريفها .

و قال المستشار مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” : لن يخضع لاعبي الفريق لـ مسحات إتحاد الكرة الخاصة بـ فيروس كورونا ، لأننا رافضين إستئناف الدوري من الأساس ، و لن أضحي بسلامة اللاعبين و أسرهم .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة